موسوعة التعليم المنزلي – هل التعليم المنزلي قانوني؟

موسوعة التعليم المنزلي – هل التعليم المنزلي قانوني؟
4.8 (96%) 5 votes

هل التعليم المنزلي قانوني؟


فى هذا الدرس من موسوعة التعليم المنزلي يوضح الدكتور صلاح الكاشف مفهوم قانونية التعليم المنزلي – وأنه يعنى الحصول على شهادة معترف بها من الدولة يتمكن بها الأبناء من ممارسة حياتهم بصورة طبيعية – سواء فى فرص العمل أو اتمام الخدمة العسكرية أو استخراج الأوراق الثبوتية.

كما يتطرق الدكتور صلاح الكاشف الى الطرق المتاحة للسير فيها توافقاً مع قانونية التعليم المنزلي سواءً بتعميم نظام كامل للتعليم فى المنزل أو مشاركة ذلك النظام مع مدرسة رسمية يتم تسجيل الأبناء بها.

كما يُشير الدكتور صلاح الكاشف الى أن شرحاً تفصيلياً سوف يتم لكيفية بناء نظام متكامل للتعليم المنزلى فى موسوعة التعليم المنزلي فى الدروس التالية.

أخيراً يُجيب الدكتور صلاح الكاشف على بعض الإستفسارات ويقوم بالتعليق والثناء على الإنجازات التى تُحققها الأمهات العربيات فى بناء منظومة تعليم منزلى متميزة لأبنائهم.

تعليقات

تعليقات

من نحن

As a Digital Marketing Consultant, Salah ElKashef has a strong grasp of current marketing tools and strategies and lead integrated digital marketing campaigns from concept to execution. Salah ElKashef works with the marketing team, supporting teams (such as programmers), and vendors to launch campaigns on time and on budget.

داخل المقالات, موسوعة التعليم المنزلي الوسوم: , , , , ,