موسوعة التعليم المنزلي – هل التعليم المنزلي قانوني؟

موسوعة التعليم المنزلي – هل التعليم المنزلي قانوني؟
4.8 (96%) 5 votes

هل التعليم المنزلي قانوني؟


فى هذا الدرس من موسوعة التعليم المنزلي يوضح الدكتور صلاح الكاشف مفهوم قانونية التعليم المنزلي – وأنه يعنى الحصول على شهادة معترف بها من الدولة يتمكن بها الأبناء من ممارسة حياتهم بصورة طبيعية – سواء فى فرص العمل أو اتمام الخدمة العسكرية أو استخراج الأوراق الثبوتية.

كما يتطرق الدكتور صلاح الكاشف الى الطرق المتاحة للسير فيها توافقاً مع قانونية التعليم المنزلي سواءً بتعميم نظام كامل للتعليم فى المنزل أو مشاركة ذلك النظام مع مدرسة رسمية يتم تسجيل الأبناء بها.

كما يُشير الدكتور صلاح الكاشف الى أن شرحاً تفصيلياً سوف يتم لكيفية بناء نظام متكامل للتعليم المنزلى فى موسوعة التعليم المنزلي فى الدروس التالية.

أخيراً يُجيب الدكتور صلاح الكاشف على بعض الإستفسارات ويقوم بالتعليق والثناء على الإنجازات التى تُحققها الأمهات العربيات فى بناء منظومة تعليم منزلى متميزة لأبنائهم.

تعليقات

تعليقات

من نحن

الدكتور صلاح الكاشف - استشارى التسويق بالمحتوى والتسويق الرقمى. يقود الدكتور صلاح الكاشف فريق عمل من المتخصصين فى التسويق الرقمى باستخدام تقنيات وأساليب تكوين المحتوى الرقمى لبناء وتطوير العلامات التجارية وزيادة المبيعات للمنتجات والخدمات لعملاءه من الشركات والمؤسسات الحكومية فى الشرق الأوسط.

داخل المقالات, موسوعة التعليم المنزلي الوسوم: , , , , ,