تعلم اللغة الروسية و كيف تقول مرحبا باللغة الروسية

تعلم اللغة الروسية بالصوت والصورة

فى هذا الدرس من سلسلة دروس تعلم اللغة الروسية سوف تتعرف الى كيفية قول مرحبا باللغة الروسية – وهذا أمر هام لكل من يُسافر الى روسيا للسياحة والدراسة والاعمال التجارية.

كيفية تعلم اللغة الروسية للمبتدئين

فى هذا الدرس سوف تبدأ فى تعلم اللغة الروسية من الصفر كيفية قول مرحبا باللغة الروسية بغض النظر عن اتقانك أو معرفتك باللغة الروسية. فقط يجب عليك تكرار ما سوف تراه وتسمعه فى هذا الفيديو لتكتشف أنك قد اتقنه تماماً بنهاية الدرس.

تعلم اللغة الروسية بدون معلم

بدون مُعلم جالساً بجوارك – يمكنك تعلم كيف تقول مرحبا باللغة الروسية – فقط من خلال مشاهدة الفيديو وممارسة ما سوف تتعلمه فيه من كلمات ومواقف سوف تواجهها فى الواقع عند سفرك الى روسيا.

تعلم اللغة الروسية بسهولة

سوف تتعلم بسهولة تامة كيفية قول مرحبا باللغة الروسية بنهاية هذا الدرس – كما سوف تتمكن من كتابة تلك الكلمات المهم اتقانها للتميز فى بناء علاقات اجتماعية مع الناطقين باللغة الروسية حول العالم.

من نحن

استشارى التعليم - رئيس قطاع الإستشارات فى شركة الكاشف لاستشارات التعليم . على مدى سنوات عدة قام الدكتور صلاح الكاشف بطرح العديد من المبادرات التى تهدف الى تطوير التعليم فى العالم - ومنها مشروع مدرسة 3 ساعات ومشروع مدرسة البيت - لتقديم أعلى مستوى من التعليم الدولى فى العالم للناطقين باللغة العربية...

الوسوم: ,