عن الكاشف للإستشارات

تم تسجيل الكاشف للإستشارات كشركة ذات مسؤولية محدودة فى ديلاوير – الولايات المتحدة الأمريكية – لكى تُقدم استشارات متخصصة للمؤسسات التعليمية والتدريبية لزيادة ربحيتها وتطوير أعمالها حول العالم.

ومما لا يخفى على أحد تراجع اللغة العربية كمصدر للعلوم والمعارف فى مختلف المجالات – ما دفع  استشاريين التعليم والتدريب فى الكاشف للإستشارات الى صياغة رؤية جديدة وجريئة فى استخدام أفضل المصادر التعليمية و التدريبية فى العالم باللغة الانجليزية مع اتاحة فرصة تعلم اللغة الانجليزية للناطقين باللغة العربية – فاتحين بذلك أبواب الدنيا أمام الناطقين باللغة العربية حول العالم.

من انجازات الكاشف للإستشارات تطوير نظام مدرسة 3 ساعات التعليمى الفريد من نوعيه – والذى يعمل على تطوير التعليم وخلق فرص وظيفية للأمهات فى آن واحد.

وفى اطار انتشار نظام مدرسة 3 ساعات – يتم حالياً مساعدة الآلآف من حضانات الأطفال ومراكز التدريب والمدارس الخاصة الى التحول الى اكاديميات دولية تعمل بهذا النظام الدولى لتعظيم العائد على الاستثمار فى تلك المشروعات ولتقديم خدمات تعليمية دولية على مدار العام للأطفال الناطقين باللغة العربية – تماماً مثل أقرانهم فى الولايات المتحدة الأمريكية.

و نظام مدرسة 3 ساعات سوف يُمكن الدول العربية والأفريقية والشرق أوسطية من خفض نفقات التعليم ما قبل الجامعى الى أقل من 50% وفى نفس الوقت الى رفع جودة التعليم الى ما لا يقل عن المستوى العاشر بالمقاييس الدولية – كما يخلق فرص وظيفية لعشرات الآلآف من الأمهات القائمات على ادارة هذا المشروع الحيوى والذى يمس الأمن القومى للبلدان ويُحقق السلم الإجتماعى بها.

وسوف يستمر استشاريين التعليم والتدريب فى الكاشف للإستشارات فى تقديم الحلول الإستشارية فى صناعة التعليم والتدريب للناطقين باللغة العربية حول العالم للمساهمة بقوة فى تطوير التعليم ورفع قدرات الناطقين باللغة العربية ومساعدة الحكومات العربية والأفريقية والشرق أوسطية فى بناء أجيال من العلماء ورواد الأعمال والمفكرين الذين سيكونون حجر الزاوية فى بناء تلك الأمم  وتنمية اقتصادات تلك البلدان ولتحقيق السلم الإجتماعى المنشود.