صور تحت المجهر للاطفال متاحة بأعمق التفاصيل – اكتشف

صور تحت المجهر للاطفال متاحة بأعمق التفاصيل – اكتشف

فى درس صور تحت المجهر سوف يتمكن الطفل من اكتشاف ما لم يكن يتصور وجوده من العالم الخفى الذى لا يُريى بالعين المجردة ما يُساعد فى تنمية الشغف العلمى للطفل.

سوف يُشاهد الطفل الصور المُكبرة للحشرات تحت المجهر ويرى تفاصيل تلك الحشرات وأجزائها المُعقدة بصورة واضحة بالكلية. كما سوف يتمكن الطفل من التعرف من خلال درس صور تحت المجهر الى تركيب الشعر الذى ينبت على جسم الإنسان ويُشاهد الخلايا المُكونة له.

وسوف يكون هناك مفاجاة كُبرى للطفل عند مشاهدته لدرس صور تحت المجهر حيتنا يرى الجزيئات المُكونة للحديد – هذا المعدن الصلد الذى لم يكن يتصور أحد أنه جزيئاته بهذا التعقيد.

أيضا قى درس صور تحت المجهر سوف يرى الطفل صورة مُكبرة لاصابع أحدى الزواحف وكيف هى معقدة التكوين – كم ستكون المفاجأة للطفل حينما يرى رموش العين فى صور تحت المجهر.

يُنصح بترك الطفل أمام هذا الدرس المُذهل: صور تحت المجهر ثم شراء مجهر بسيط كهدية للطفل – ان توفرت المقدرة المالية – لفتح الباب أمام الطفل لاكتشاف العالم غير المرئي…

من نحن

استشارى التعليم – رئيس قطاع الإستشارات فى شركة الكاشف لاستشارات التعليم . على مدى سنوات عدة قام الدكتور صلاح الكاشف بطرح العديد من المبادرات التى تهدف الى تطوير التعليم فى العالم – ومنها مشروع مدرسة 3 ساعات ومشروع مدرسة البيت – لتقديم أعلى مستوى من التعليم الدولى فى العالم للناطقين باللغة العربية…

الوسوم: