كورس ريادة الاعمال للاطفال: كيف تجعل من ابنك رجل أعمال

لا تترك أبنك لمستقبل الوظيفة المُظلم…أبدأ مع أبنك الآن كورس ريادة الاعمال للاطفال: كيف تجعل من ابنك رجل أعمال

كلنا نُعانى من مجتمع الوظيفة…قد لا تُوجد الوظيفة أصلاً…وقد تُوجد وظيفة غير مناسبة لأسباب كثيرة…لماذا تترك أبنك أو بنتك فى هذا المستقبل المُظلم…اليك كورس ريادة الاعمال للاطفال: كيف تجعل من ابنك رجل أعمال

كورس ريادة الاعمال للاطفال: كيف تجعل من ابنك رجل أعمال هو برنامج تدريبى عن بعد من أكاديمية Kidpreneurs Academy المتخصصة فى تدريب ريادة الاعمال للاطفال.

كورس ريادة الاعمال للاطفال مناسب للاطفال من عمر 7 – 12 عاماً وربما أكبر من ذلك قليلاً بناء على قدرات الطفل اللغوية والاجتماعية ويقوم بتدريس مهارات ريادة الاعمال للاطفال بصورة مرحة ويمكن أن يكون هذا الكورس بداية انطلاقة للطفل وتفتيحاً لذهنة فى مجالات ريادة الاعمال وبداية نشاط تجارى خاص فى المستقبل.

يُتيح كورس ريادة الاعمال للاطفال للآباء والأمهات فرصة تعليم ريادة الاعمال للاطفال من خلال دراسة مبادىء ريادة الأعمال الواردة فى الكورس ومن ثم تدريسها للاطفال فيما بعد.

كما يمكن استخدام كورس ريادة الاعمال للاطفال كمنهج دراسى فى المدارس لتعليم مبادىء ريادة الاعمال للاطفال واضافة قيمة جديدة لما تُقدمه تلك المدارس من أنشطة تعليمية للاطفال.

فى كورس ريادة الاعمال للاطفال – سوف يتمكن الطفل مما يلى:

  • فهم مبادىء ريادة الأعمال
  • تطوير خطة أعمال مبسطة لنشاط تجارى
  • تصميم وتنفيذ خطة تسويق مُبسطة لنشاط تجارى
  • اكتشاف أفكار لمشروعات تجارية
  • تطوير ميزانية لمشروع جديد
  • بداية مشروع جديد بسيط

لا تترك أبنك لمستقبل الوظيفة المُظلم…أبدأ مع أبنك الآن كورس ريادة الاعمال للاطفال: كيف تجعل من ابنك رجل أعمال

من نحن

استشارى التعليم - مؤسس جامعة الكاشف للتعليم المنزلي. على مدى سنوات عدة قام الدكتور صلاح الكاشف بطرح العديد من المبادرات التى تهدف الى تطوير التعليم فى العالم - ومنها مشروع مدرسة 3 ساعات.

داخل موضوعات الوسوم: ,