دليل العملاء

دليل العملاء الذين قدمنا لهم خدماتنا الاستشارية فى مجالات التسويق والتعليم والتدريب من المؤسسات التعليمية والتدريبية فى الشرق الأوسط


Contact Information
Contact Seller
01003194045
الشيخ زايد, الشيخ زايد, Egypt
Visit Website
$ 11,421.00
More Information
تعلن اكاديمية الطفل المسلم عن فتح قسمها الأمريكي الجديد ...

#مدرسة3ساعات

هدفنا أننا نركز على 3 جوانب رئيسة نطورها وننميها عند الطالب ( اللغة الانجليزية/ اللغة العربية والقران/ تنمية القدرات الشخصية والمهارات )

سنحقق ذلك من خلال الآتي:

* اللغة الإنجليزية *

مناهج أمريكية دولية يتم تدريسها من خلال أجهزة الكمبيوتر ، الطالب يجلس ساعة على الجهاز يتفاعل معه لأن الطريقة الصحيحة لتدريس اللغة الإنجليزية هي تنمية أربع مهارات عند الطالب (القراءة ، التحدث،الاستماع،الكتابة)
وهذه المناهج تُنمي هذه المهارات بطريقة ممتازة لأن الطالب يشعر أنه يلعب ويُجاوب على الأسئلة بطريقة مرحة غير الطريقة الأكاديمية المُتبعة في المدارس العادية .

*القرآن الكريم واللغة العربية*

تتكون من عدة مراحل :-
١- من kg حتى 2 ابتدائي ... تعلم القراءة والكتابة والإملاء بشكل مُتقن وصحيح عن طريق دراسة القاعدة النورانية .
٢- من 3 ابتدائي حتى ثانوي ... الإهتمام بالتجويد والنحو .
٣- وبعد الإنتهاء من المنهج السابق نبدء في دراسة أمهات الكتب في اللغة العربية والدين (الفية ابن مالك / الآجرومية / السيرة النبوية /.....)

*تنمية القدرات الشخصية والمهارات*

ويتم ذلك عن طريق برامج التميز والتي تساعد الطلاب في الحصول على مهارات تؤهله لدخول سوق العمل مبكراً ، مثل مهارات البرمجة وبرمجة الروبوتات وريادة الأعمال ... وهكذا .
وهناك أيضاً أنشطة مُجتمعية شهرية يقوم بتنفيذها الطالب بحيث يُصبح لديه مهارة التعامل مع المجتمع المحيط به ، فمثل هذه المهارات والأنشطة تساعد الطالب أن يكون لديه ثقة عالية بنفسه وتساعد على تكوين شخصيته بشكل سليم .
    This Ad has been viewed 625 times.