دليل الأكاديميات الدولية

شركة الكاشف لاستشارات التعليم هى شركة متخصصة فى استشارات التعليم – تقدم استشارات لكل من يريد بداية أكاديمية دولية من حضانات الأطفال ومراكز التدريب – ولا تمتلك أى من هذه الأكاديميات الدولية. وقد قمنا فعليا بتقديم استشارات لعدد من الأكاديميات – ولا يوجد أكاديميات دولية الا تلك الموجودة فى دليل الأكاديميات الدولية…


Contact Information
Contact Seller
01206634968
العبور, العبور, Egypt
Visit Website
$ 100.00
More Information
تهدف الأكاديمية الدولية الى تقديم أعلى مستوى من التعليم الدولى الأمريكى فى العالم الى الأطفال بتكلفة قليلة جداً – كبديل مباشر للمدارس الدولية عالية التكلفة.

كما تهدف الى تقديم عدد من قيم مضافة من تكوين الشخصية المتكاملة للطفل المُتقن لأصول اللغة العربية والعلوم الشرعية للدين الإسلامى وعدد من المهارات المتفوقة والتى تؤهله لسوق العمل والانتاج مبكراً.
ماذا تُقدم الأكاديمية الدولية لأبنائكم:

• توفير التعليم الدولى الأمريكى بتكلفة يسيره بالمقارنه بالمدارس الدولية
• اثراء منظومة التعليم وبناء الشخصية بعدد من البرامج والفاعليات التى لا تتوفر فى المدارس الدولية عالية التكلفة
• توفير مستوى من التعليم الدولى الأمريكى من المصادر الأصلية التى يدرسها الطالب الأمريكى فى الولايات المتحدة وباستخدام المدرسين بأعلى مستوى عالمى وذوى الجنسية الأمريكية – وليس مدرسين محليين – كما تعمل معظم المدارس الدولية عالية التكلفة.
• تعمل الأكاديمية الدولية بصورة موازية للتعليم الرسمى الذى يتلقاه الطلب وفى أيام الإجازات الأسبوعية والسنوية – ما يمنح الطالب عدة بدائل فى مسارات التعليم المحلية والدولية.
This Ad has been viewed 416 times.