تعلم الايطالية بدون معلم الآن اصبح ممكناً – اكتشف الطريقة

تعلم الايطالية بدون معلم الآن اصبح ممكناً – اكتشف الطريقة

فى هذا الدرس من سلسلة تعلم اللغة الايطالية سوف تتعلم اساسيات المحادثة من خلال تعلم الكثير من كلمات اللغة الايطالية المستخدمة فى المواقف الحياتية التى تواجهها مع الناطقين باللغة الايطالية – مثل كيفية قول شكرا أو الاعتذار أو السؤال بطريقة تعلم الايطالية بدون معلم.

تعلم اللغة الايطالية بسهولة

سوف تتعلم اساسيات المحادثة باللغة الايطالية بسهولة من خلال سرد أمثلة مباشرة لكلمات وعبارات اللغة الايطالية التى يمكن استخدامها فى مواقف الشكر والاعتذار والسؤال – ومن خلال هذه الأمثلة العملية سوف تتمكن من اتقان اساسيات المحادثة فوراً بنهاية الدرس و تعلم الايطالية بدون معلم.

تعلم اللغة الايطالية للمبتدئين

يمكن لكل المبتدئين فى تعلم اللغة الايطالية بداية المحادثة فوراً بنهاية الدرس – ذلك لإن هذا الدرس لا يفترض أى معرفة مسبقة باللغة الايطالية ولا كلماتها – كما سوف يمنحك الفرصة للنطق مع المُدرسة الناطقة الأصلية باللغة الايطالية.

اريد تعلم اللغة الايطالية بسرعة

لكل من يريد أن يتعلم اللغة الايطالية بسرعة – هذا الدرس عملى وتطبيقى بدرجة كبيرة – بحيث يمكنك تكرار كلمات وجمل اللغة الايطالية الواردة فيه عدة مرات فقط لتكتشف أنك قادر على المحادثة باللغة الايطالية فوراً بنهاية الدرس.

من نحن

استشارى التعليم - رئيس قطاع الإستشارات فى شركة الكاشف لاستشارات التعليم . على مدى سنوات عدة قام الدكتور صلاح الكاشف بطرح العديد من المبادرات التى تهدف الى تطوير التعليم فى العالم - ومنها مشروع مدرسة 3 ساعات ومشروع مدرسة البيت - لتقديم أعلى مستوى من التعليم الدولى فى العالم للناطقين باللغة العربية...

الوسوم: , , , , , ,