بدء مشروع من المنزل – صناعة العاب حرب النينجا للاطفال

بدء مشروع من المنزل – صناعة العاب حرب النينجا للاطفال


فى هذا الدرس من سلسلة بدء مشروع من المنزل اكتشف طريقة صناعة العاب حرب النينجا للاطفال.

وهذه الدروس تهتم بتعليم كل من يُريد بداية مشروع صغير فى المنزل – كيفية بدء مشروع من المنزل مثل صناعة العاب حرب النينجا للاطفال فى اطار تطوير فكر العمل الحر وريادة الاعمال بتكلفة وأدوات بسيطة لزيادة دخل الاسر وتشجيع النساء على العمل من المنزل.

ويوضح درس بدء مشروع من المنزل أنه فى خلال دقائق يمكنك التعرف الى طريقة بدء مشروع من المنزل مثل صناعة العاب حرب النينجا للاطفال وبأدوات بسيطة يمكن الحصول عليها من أى مكان ما يُشكل فرصة لإمتاع عدد كبير من الاطفال حول العالم بتكلفة صغيرة كما يعنى انتاج سلعة مقبولة لكل اسرة ولكل طفل.

يُنصح بعمل دراسة جدوى جيدة للمشروع وبناء خطة تسويقية جيدة – داخل وخارج الانترنت – لمشروع بدء مشروع من المنزل وتصوير ما سوف تنتجه من صناعة العاب حرب النينجا للاطفال ونشر الصور والفيديوهات وتجارب الاطفال والاسر مع منتجاتك على مدونة خاصة بمشروعك وعلى الفيسبوك.

كما يُنصح بفتح قنوات لتصدير ما سوف تنتجه من بدء مشروع من المنزل مثل صناعة العاب حرب النينجا للاطفال والتى تعلمتها اليوم فى هذا الدرس الى دول أخرى من خلال شركات التصدير أو بمراسلة مستوردين فى بلدان أخرى أو من خلال مواقع البيع الالكترونية على الانترنت.

ايضاً بدء مشروع من المنزل يجب أن يتفادى الأخطاء التالية…


فى هذا المقال سوف تتعرف الى الاخطاء الواجب تجنبها اذا أردت بدء مشروع من المنزل. يعرض هذا المقال عدد من النصائح المفيدة لتتجنب تلك الأخطاء الشائعة لكل من يريد  بدء مشروع من المنزل ومنها موازنة العمل فى المنزل والاختلاط الاجتماعى ووجوب الحفاظ على جدول عمل محدد وغيرها من النصائح الهامة.

لا تذهب بعيدا – بدء مشروع من المنزل يمكنه أن يقع فى الأخطاء التالية…

بدء مشروع من المنزل

هذه الصورة توضح الأخطاء الشائعة التى يمكن أن يقع فيها الكثيرممن يريدون بدء مشروع من المنزل. ومنها اخطاء المواقع الخاصة بتلك المشروعات على الانترنت وطريقة تصميمها وغيرها من الأخطاء الواجب تجنبها.

من نحن

استشارى التعليم – رئيس قطاع الإستشارات فى شركة الكاشف لاستشارات التعليم . على مدى سنوات عدة قام الدكتور صلاح الكاشف بطرح العديد من المبادرات التى تهدف الى تطوير التعليم فى العالم – ومنها مشروع مدرسة 3 ساعات ومشروع مدرسة البيت – لتقديم أعلى مستوى من التعليم الدولى فى العالم للناطقين باللغة العربية…

الوسوم: , , , , , , , ,