تعلم اللغة الفارسية وتحدث عن اسماء الخضروات باللغة الفارسية

تعلم اللغة الفارسية للمبتدئين

فى هذا الدرس من سلسلة دروس تعلم اللغة الفارسية سوف تتعرف الى اسماء الخضروات باللغة الفارسية فى اطار التعرف الى كيفية تعلم  تلك اللغة.

ومن المهم جدا لكل من يزور ايران او يتواصل مع الناطقين باللغة الفارسية اتقان المحادثة والتعرف على اسماء الخضروات باللغة الفارسية لتسهيل الحياة فى تلك البلاد.

تعلم اللغة الفارسية بالصوت والصورة

سوف تتعرف فى هذا الدرس بالصوت والصورة الى اسماء الخضروات باللغة الفارسية بحيث تُشاهد اسم كل صنف من الخضروات واسمها باللغة الفارسية واللغة الانجليزية – كما سوف تسمع الى نطق اسماء الخضروات باللغة الفارسية واللهجة الاصلية لتلك اللغة.

تعلم اللغة الفارسية بسهولة

بسهولة تامة سوف تتعرف الى اسماء الخضروات باللغة الفارسية باستخدام عدة طرق مُتعددة فى التعليم – مثل كتابة اسماء الخضروات ونطقها.

تعلم اللغة الفارسية بدون معلم

لا حاجة لمصاحبة مُترجم ولا مُعلم أثناء زيارتك للإيران – تستطيع الان التسوق فى أسواق الخضروات بحرية تامة وذلك باتقان اسماء الخضروات باللغة الفارسية بنهاية هذا الدرس.

من نحن

استشارى التعليم - رئيس قطاع الإستشارات فى شركة الكاشف لاستشارات التعليم . على مدى سنوات عدة قام الدكتور صلاح الكاشف بطرح العديد من المبادرات التى تهدف الى تطوير التعليم فى العالم - ومنها مشروع مدرسة 3 ساعات ومشروع مدرسة البيت - لتقديم أعلى مستوى من التعليم الدولى فى العالم للناطقين باللغة العربية...

الوسوم: , ,