تعلم اللغة الايطالية و تمكن من اتقان الحروف الايطالية وطريقة نطقها

تعلم اللغة الايطالية و تمكن من اتقان الحروف الايطالية وطريقة نطقها

الحروف الايطالية وطريقة نطقها | تعلم اللغة الايطالية بدون معلم

فى هذا الدرس من سلسلة دروس تعلم اللغة الايطالية سوف تبدأ طريقك فى احتراف تلك اللغة ولتبدوا وكأنك متحدث أصلى بها من خلال تعلم الحروف الايطالية وطريقة نطقها.

تعلم اللغة الايطالية بسهولة

سوف تتعلم الحروف الايطالية وطريقة نطقها بسهولة من خلال أمثلة مباشرة لكلمات اللغة الايطالية والمقارنة بينها وبين كلمات اللغة الانجليزية لكى تستطيع استبيان الفرق فى النطق بين اللغتين.

تعلم اللغة الايطالية للمبتدئين

لكل مبتدىء فى تعلم اللغة الايطالية الفرصة الآن لكى يبدأ الاحتراف فى الحروف الايطالية وطريقة نطقها من خلال ممارسة نطق الكلمات الايطالية باحتراف مع مُدرسة ناطقة أصلية لتلك اللغة مع ارشادات لكيفية النطق وبغض النظر عن خبراتك أو قدراتك السابقة فى اللغة الايطالية.

اريد تعلم اللغة الايطالية بسرعة

سوف تستطيع – وبسرعة – وفوراً بنهاية هذا الدرس من تعلم الحروف الايطالية وطريقة نطقها – تماماً كمواطن ايطالى – من خلال تكرار الكلمات الواردة فى هذا الدرس.

من نحن

استشارى التعليم - رئيس قطاع الإستشارات فى شركة الكاشف لاستشارات التعليم . على مدى سنوات عدة قام الدكتور صلاح الكاشف بطرح العديد من المبادرات التى تهدف الى تطوير التعليم فى العالم - ومنها مشروع مدرسة 3 ساعات ومشروع مدرسة البيت - لتقديم أعلى مستوى من التعليم الدولى فى العالم للناطقين باللغة العربية...

الوسوم: , , , , , , ,