مشاريع علمية بسيطة لطلاب المدارس مع تحدى الجاذبية الارضية

مشاريع علمية بسيطة لطلاب المدارس مع تحدى الجاذبية الارضية

فى هذا الدرس من سلسلة اختراعات بسيطة وسهلة للمدرسة سوف تُشاهد تجربة علمية لكيفية تحدى الجاذبية الارضية بقواعد الميكانيكا والهندسة.

سوف تُشاهد فى هذا الدرس من سلسلة اختراعات بسيطة وسهلة للمدرسة أن بوضع بعض الأدوات بزوايا وأثقال مُعينة – يمكن تحدى قوة الجاذبية الارضية وابقاء الأجسام فى وضع وكأن الجاذبية الارضية لا وجود لها.

ربما يُفسر هذا الدرس من سلسلة اختراعات بسيطة وسهلة للمدرسة كيفية عمل بعض أنواع المحركات أو صناعة كاملة مثل صناعة الطيران أو غيرها من تطبيقات هذه التجربة العلمية البسيطة…دائما ما تكون التجارب البسيطة مصدر لأكبر الابتكارات التى غيرت وجه الدنيا.

لماذا لا تُجرب بنفسك الآن هذا الدرس من سلسلة اختراعات بسيطة وسهلة للمدرسة وتبحث عن تطبيقات لها فى الواقع – ربما تصل الى ابتكار يُغير وجه الدنيا للملايين من الناس حول العالم…

من نحن

استشارى التعليم – رئيس قطاع الإستشارات فى شركة الكاشف لاستشارات التعليم . على مدى سنوات عدة قام الدكتور صلاح الكاشف بطرح العديد من المبادرات التى تهدف الى تطوير التعليم فى العالم – ومنها مشروع مدرسة 3 ساعات ومشروع مدرسة البيت – لتقديم أعلى مستوى من التعليم الدولى فى العالم للناطقين باللغة العربية…

الوسوم: , ,