التحدث عن نفسي باللغة الانجليزية اصبح سهلاً – يمكننا مساعدتك

التحدث عن نفسي باللغة الانجليزية اصبح سهلاً – يمكننا مساعدتك


فى هذا الدرس من سلسلة دروس تعليم اللغة الانجليزية سوف يتعرف كل من يسأل: كيف يمكننى التحدث عن نفسي باللغة الانجليزية على الاجابة.

ويمكننا أن نفترض أن من يسأل: كيف يمكننى التحدث عن نفسي باللغة الانجليزية – هو اما باحث عن وظيفة وسوف يحضر مقابلة شخصية أو انه يعمل فى مجتمع الاعمال ويُريد أن يتقن المهارات الاحترافية المتداولة فى تلك المجتمعات – ما يُظهر أهمية اتقان تلك المهارة اللغوية.

وفى هذا الدرس – من يسأل: كيف يمكننى التحدث عن نفسي باللغة الانجليزية سوف يعرف الكلمات والعبارات المستخدمة فى تلك المهارة اللغوية والتى لا تعنى فقط الاخبار عن اسمك – انما هناك عددا من العناصر الواجب توافرها ليكون التقديم احترافيا – سوف يتم ذكر كل هذه العناصر – بالأمثلة – فى هذا الدرس.

من يسأل: كيف يمكننى التحدث عن نفسي باللغة الانجليزية عليه أن يعرف أن المواقف التى يجب عليه تقديم نفسه فيها تختلف من مواقف رسمية – كتلك فى مجتمع الاعمال أو غير الرسمية مثل التقديم للاصدقاء أو فى الرحلات والسفر. وسوف تتعرف فى هذا الدرس الى طرق التقديم فى كل هذه الحالات وبأمثلة عملية.

أيضا – من يسأل: كيف يمكننى التحدث عن نفسي باللغة الانجليزية سوف يجد الكلمات والعبارات المستخدمة فى التقديم منطوقة ومكتوبة بحيث يتمكن من اتقان المهارة بكل جوانبها.

من نحن

استشارى التعليم – رئيس قطاع الإستشارات فى شركة الكاشف لاستشارات التعليم . على مدى سنوات عدة قام الدكتور صلاح الكاشف بطرح العديد من المبادرات التى تهدف الى تطوير التعليم فى العالم – ومنها مشروع مدرسة 3 ساعات ومشروع مدرسة البيت – لتقديم أعلى مستوى من التعليم الدولى فى العالم للناطقين باللغة العربية…

الوسوم: , , , ,