التحدث عن النفس باللغة الانجليزية ممكن وبسهولة بالغة الآن – اكتشف

التحدث عن النفس باللغة الانجليزية ممكن وبسهولة بالغة الآن – اكتشف
5 (100%) 2 votes

التحدث عن النفس باللغة الانجليزية ممكن وبسهولة بالغة الآن – اكتشف


فى هذا الدرس من سلسلة دروس تعليم اللغة الانجليزية سوف تتعرف الى طريقة التحدث عن النفس باللغة الانجليزية.

واتقان التحدث عن النفس باللغة الانجليزية هو أمر غاية فى الأهمية لكل من يُريد تطوير علاقات مهنية واجتماعية احترافية مع الناطقين باللغة الانجليزية – ذلك لإن اتقان التحدث عن النفس باللغة الانجليزية هو مفتاح التواصل الاحترافى واللغة التى يتواصل بها المحترفين سواء فى مجتمع الاعمال أو فى المجتمعات الناطقة بالانجليزية حول العالم.

فى هذا الدرس سوف تتعرف الى الطرق المختلفة – الرسمية وغير الرسمية – التى يمكنك ان تستخدمها فى التحدث عن النفس باللغة الانجليزية وبالتالى سوف تتعرف الى مهارات حياتية عملية يمكنك تطبيقها على أرض الواقع فوراً بنهاية الدرس.

كما سوف تتعرف فى هذا الدرس – ليس فقط الى مهارة التحدث عن النفس باللغة الانجليزية – لكن سوف تتعرف ايضا الى تقديم الآخرين لبعض باللغة الانجليزية – ما يُساعدك على بناء شبكات علاقات مهنية كبيرة فى مجتمع الاعمال.

أيضا سوف تتعرف الى العناصر الواجب توافرها فى التحدث عن النفس باللغة الانجليزية والكلمات الواجب استخدامها مكتوبة ومقروءة باللغة الانجليزية ما سوف يُساعدك على احتراف هذه المهارة فورا بنهاية الدرس.

وسواء فى المواقف الرسمية أو غير الرسمية – سوف تتعرف الى طريقة التحدث عن النفس باللغة الانجليزية الامريكية الاصلية من ناطقة اصلية باللغة – ما سوف يُدرب سمعك على فهم وبالتالى نطق اللغة الانجليزية الامريكية.

أخير سوف تتعرف فى هذا الدرس الى كيفية بداية المحادثة بعد التحدث عن النفس باللغة الانجليزية ما يعنى بداية اتقانك لمهارة المحادثة الاحترافية باللغة الانجليزية.

الآن حان دورك – لكى تتمكن من احتراف التحدث عن النفس باللغة الانجليزية – عليك بإعادة سماع الدرس عدة مرات وتدوين الملاحظات التى ترد فى الدرس ثم ممارسة ما تعلمته فيه عدة مرات ثم تجربة ممارسته مع الآخرين ولفترات زمنية كبيرة لكى تُتقن المهارة تماماً

تعليقات

تعليقات

من نحن

استشارى التعليم المنزلي - مؤسس جامعة الكاشف للتعليم المنزلي. على مدى سنوات عدة قام الدكتور صلاح الكاشف بمساعدة المئات من الأسر فى مختلف البلدان العربية على تعليم أبنائهم منزلياً باستخدام طرق وأساليب علمية منظمة على أعلى مستوى دولي.

داخل تعلم اللغات, تعلم اللغة الانجليزية الوسوم: , , , ,