التحدث عن النفس بالانجليزي بسهولة رائعة وبسرعة – البداية هنا

التحدث عن النفس بالانجليزي بسهولة رائعة وبسرعة – البداية هنا


فى هذا الدرس من سلسلة دروس تعليم اللغة الانجليزية سوف تتعرف الى كيفية التحدث عن النفس بالانجليزي فى المقابلات الشخصية الخاصة بالمُقدمين على الوظائف.

و كيفية التحدث عن النفس بالانجليزي تُتعبر مهارة أساسية ولابد من اتقانها لإن الكثير من المدراء يبدأون تلك المقابلات بطلب الأخرين التحدث عن النفس بالانجليزي للتأكد من احترافية الشخص واتقانه للغة الانجليزية فى نفس الوقت.

وفى هذه الدرس سوف تتعرف الى كيفية التحدث عن النفس بالانجليزي من خلال عرض حالة مقابلة شخصية عملية للمدرس مع احد الطلاب بحيث يمكن لك أن تضع نفسك مكانه والتعرف الى نقاط القوة والضعف فى التحدث عن النفس بالانجليزي.

وسوف يقوم المدرس بتقديم نصائح عملية مباشرة لمساعدتك فى التحدث عن النفس بالانجليزي كما سوف يقوم بادارة جلسة للعصف الذهنى للوصول الى وجهات نظر المشاركين فى الدرس فى أفضل الممارسات فى كيفية التحدث عن النفس بالانجليزي.

كما سوف يعرض المدرس العناصر الواجب توافرها فى التحدث عن النفس بالانجليزي بصورة احترافية لتتمكن من تحضيرها والتدريب عليها لكى تكون جاهزا للمقابلة القادمة.

ولكى تُتقن كيفية التحدث عن النفس بالانجليزي – كل ما عليك فعله – هو كتابة ملاحظات لما سوف يرد فى هذا الدرس ثم تجهيز المعلومات المطلوبة والتدريب على التحدث عن النفس بالانجليزي امام المرآة أو أمام أحد الأصدقاء عدة مرات لتتمكن من اتقان تلك المهارة الهامة.

من نحن

استشارى التعليم - مؤسس جامعة الكاشف للتعليم المنزلي. على مدى سنوات عدة قام الدكتور صلاح الكاشف بطرح العديد من المبادرات التى تهدف الى تطوير التعليم فى العالم - ومنها مشروع مدرسة 3 ساعات.

داخل موضوعات الوسوم: , , , , ,