الافعال باللغة العبرية وكيف تتقنها – اكتشف

كيفية تعلم اللغة العبرية بسهولة

كأفضل موقع تعلم اللغة العبرية – يُقدم موقع جامعة الكاشف هذا الدرس من سلسلة دروس تعلم اللغة العبرية لكى تتمكن من تعلم اللغة العبرية بسهولة.

سوف تتعلم فى هذا الدرس المحادثة باللغة العبرية عن العديد من المواقف التى تستخدم الافعال مثل الاكل و التدريس فى الجامعة و رسم الرسومات البيانية و تقديم العروض وغيرها.

تعلم اللغة العبرية من الصفر

لا مشكلة لديك بعد اليوم – بنهاية هذا الدرس سوف تتعرف من البداية لكيفية المحادثة عندما تُريد الأكل أو تقديم العروض أو حتى التدريس فى الجامعة.

هذا الدرس يُعلمك قراءة وكتابة والتحدث عن هذه الافعال مع البداية الى الاحتراف.

تعلم اللغة العبرية بطلاقة

سوف تتعرف فى هذا الدرس الى كيفية تعلم اللغة العبرية لتصل الى مستوى الاحتراف فى المحادثة عن العديد من الافعال والمواقف الحياتية مثل اكل الفواكه و رسم الرسومات البيانية و تقديم العروض و غيرها.

تعلم اللغة العبرية بدون معلم

بدون مُعلم أو مترجم – سوف تتمكن من المحادثة عن تقديم العروض لرجال الاعمال وغيرها من المواقف باستخدام الكلمات والجمل البسيطة المعروضة فى هذا الدرس.

من نحن

استشارى التعليم - رئيس قطاع الإستشارات فى شركة الكاشف لاستشارات التعليم . على مدى سنوات عدة قام الدكتور صلاح الكاشف بطرح العديد من المبادرات التى تهدف الى تطوير التعليم فى العالم - ومنها مشروع مدرسة 3 ساعات ومشروع مدرسة البيت - لتقديم أعلى مستوى من التعليم الدولى فى العالم للناطقين باللغة العربية...

الوسوم: ,