تعلم اللغة العبرية من الصفر واتقن 20 من اشهر الافعال باللغة العبرية

كيفية تعلم اللغة العبرية بسهولة

كأفضل موقع تعلم اللغة العبرية – يُقدم موقع جامعة الكاشف هذا الدرس من سلسلة دروس تعلم اللغة العبرية لكى تتمكن من تعلم اللغة العبرية بسهولة.

سوف تتعرف فى هذا الدرس على 20 من أكثر الافعال باللغة العبرية شهرة بالصوت والصورة والافلام لكى تتمكن من اتقان المحادثة باللغة العبرية عن هذه الافعال عندما تتعرض لها فى الواقع.

تعلم اللغة العبرية من الصفر

سوف يمكنك بعد هذا الدرس مباشرة من المحادثة عن 20 من أكثر المواقف التى سوف تتعرض لها شيوعاً حينما تُتقن المحادثة عن الافعال باللغة العبرية الواردة فى هذا الدرس. 

لا يفترض الدرس أى معرفة مسبقة باللغة العبرية – انما يتدرج معك من البداية حتى الجمل المركبة والتى تصف الافعال باللغة العبرية.

تعلم اللغة العبرية بطلاقة

سوف تتعرف فى هذا الدرس الى كيفية تعلم اللغة العبرية لتصل الى مستوى الاحتراف فى المحادثة عن الافعال باللغة العبرية. سوف تتمكن من ربط صورة الموقف بالكلمات المكتوبة عنه بالنطق الاصلى للكلمات التى تصف تلك المواقف والافعال.

تعلم اللغة العبرية بدون معلم

بدون مُعلم – سوف تتمكن بالتعليم الذاتى من اتقان المحادثة عن الافعال باللغة العبرية والتى سوف تواجهها فى حياتك اليومية فى المجتمعات الناطقة باللغة العبرية.

من نحن

استشارى التعليم - رئيس قطاع الإستشارات فى شركة الكاشف لاستشارات التعليم . على مدى سنوات عدة قام الدكتور صلاح الكاشف بطرح العديد من المبادرات التى تهدف الى تطوير التعليم فى العالم - ومنها مشروع مدرسة 3 ساعات ومشروع مدرسة البيت - لتقديم أعلى مستوى من التعليم الدولى فى العالم للناطقين باللغة العربية...

الوسوم: ,