تعلم اللغة البرتغالية وتعرف الى اسماء الزواحف بالبرتغالية

تعلم اللغة البرتغالية وتعرف الى اسماء الزواحف بالبرتغالية

تشتهر غابات البرازيل بالعديد من سلالات الزواحف – واتقان المحادثة عن اسماء تلك الزواحف سوف يزيد من متعة الرحلة ويجعلها أكثر سهولة لكل من يزور او يعيش هناك  – هذا ما يُقدمه لك هذا الدرس من سلسلة دروس تعلم اللغة البرتغالية البرازيلية.

تعلم اللغة البرتغالية البرازيلية بالصوت والصورة

يقوم هذا الدرس بمساعدتك فى المحادثة والتعرف الى الكلمات والجمل التى تصف اسماء الزواحف التى سوف تتعامل معها اثناء رحلاتك الى البرازيل من خلال تعلم اللغة البرتغالية البرازيلية بالصوت واللهجة الاصلية للناطقين بها والصورة المتمثلة فى فيديوهات حية لتلك الزواحف – ما يزيد من قدرتك على الاستيعاب والمحادثة باللغة البرتغالية البرازيلية مع كل من يكون بصحبتك اثناء رحلاتك الى البرازيل.

تعلم اللغة البرتغالية بدون معلم

لا تحتاج الى معلم ولن تحتاج الى حضور دروسا فى اللغة البرتغالية قبل سفرك الى البرازيل لكى تقوم بالحديث عن اسماء الزواحف هناك  – ففى اطار تعلم اللغة البرتغالية البرازيلية – هذا الدرس يعتمد على التعليم الذاتى من خلال مجهود شخصى بسيط – فقط عليك بتكرار ما تسمعه وتشاهده عن اسماء الزواحف التى قد تراها اثناء رحلاتك الى البرازيل عدة مرات لتتمكن من المحادثة والكتابة عنها بتلك اللغة فورا بنهاية الدرس.

تعلم اللغة البرتغالية بسهولة

بسهولة تامة سوف تتعرف الى الكلمات والجمل والعبارات المستخدمة فى وصف اسماء الزواحف التى قد تراها اثناء رحلاتك الى البرازيل من خلال تعلم اللغة البرتغالية البرازيلية – وسوف تتمكن من المحادثة باللغة البرتغالية عن اسماء الزواحف فورا بنهاية الدرس – فقط عليك بسماعه عدة مرات وتكرار الجمل والكلمات لتكتشف أنك قادر على المحادثة والكتابة باللغة البرتغالية البرازيلية فوراً بنهاية الدرس.

كيفية تعلم اللغة البرتغالية

سوف تتعرف فى هذا الدرس الى طريقة جديدة سهلة وسريعة فى تعلم اللغة البرتغالية البرازيلية من خلال النطق الاصلى للكلمات والعبارات المستخدمة فى وصف اسماء الزواحف التى قد تراها اثناء رحلاتك الى البرازيل وكتابة الكلمات والجمل الدالة عليها وتكرارها – هذه الطريقة المجانية سوف تمكنك من المحادثة والكتابة مع كل من يتحدث معك اثناء رحلاتك الى البرازيل فورا بنهاية الدرس.

من نحن

استشارى التعليم – رئيس قطاع الإستشارات فى شركة الكاشف لاستشارات التعليم . على مدى سنوات عدة قام الدكتور صلاح الكاشف بطرح العديد من المبادرات التى تهدف الى تطوير التعليم فى العالم – ومنها مشروع مدرسة 3 ساعات ومشروع مدرسة البيت – لتقديم أعلى مستوى من التعليم الدولى فى العالم للناطقين باللغة العربية…

الوسوم: , , , ,