تعلم اللغة الروسية بسهولة واكتشف اسماء الخضروات باللغة الروسية

تعلم اللغة الروسية بالصوت والصورة

فى هذا الدرس من سلسلة دروس تعلم اللغة الروسية سوف تتعرف الى اسماء الخضروات باللغة الروسية. ومعرفة اسماء الخضروات موضوع هام لكل من يعيش فى روسيا أو فى أى دولة ناطقة باللغة الروسية – حيث سوف تُمكنك من ممارسة الحياة اليومية بدون الحاجة الى أى شخص كما سوف تتجنب الوقوع فى العديد من المشكلات نتيجة لعدم اتقانك لها.

كيفية تعلم اللغة الروسية للمبتدئين

فى هذا الدرس سوف تبدأ فى تعلم اللغة الروسية من الصفر اسماء الخضروات باللغة الروسية. بغض النظر عن قدراتك فى اللغة سوف تتعرف الى اسماء وصور الخضروات الرئيسية التى سوف تحتاجها فى روسيا ومن ثم سوف تكون حياتك أكثر سهولة.

تعلم اللغة الروسية بدون معلم

بدون مُعلم جالس بجوارك – سوف تتعرف الى اسماء الخضروات باللغة الروسية بالصوت والصورة والنطق باللهجة الاصلية وبسرعة كبيرة – فقط عليك تكرار ما سوف تراه وتسمعه عدة مرات.

تعلم اللغة الروسية بسهولة

سوف تتعلم اسماء الخضروات باللغة الروسية بسهولة تامة نتيجة لعرض صورة كل واحدة من هذه الخضروات مع اسمها – وبالتالى سوف تتمكن من ربط الصورة بالصوت بالمعنى فى آن واحد.

من نحن

استشارى التعليم - رئيس قطاع الإستشارات فى شركة الكاشف لاستشارات التعليم . على مدى سنوات عدة قام الدكتور صلاح الكاشف بطرح العديد من المبادرات التى تهدف الى تطوير التعليم فى العالم - ومنها مشروع مدرسة 3 ساعات ومشروع مدرسة البيت - لتقديم أعلى مستوى من التعليم الدولى فى العالم للناطقين باللغة العربية...

الوسوم: , ,