اريد تعلم اللغة الالمانية بسرعة كبيرة – كيف؟

اريد تعلم اللغة الالمانية بسرعة كبيرة – كيف؟
5 (100%) 3 votes

اريد تعلم اللغة الالمانية بسرعة كبيرة – كيف؟

هذا الدرس يُجيب على كل من يقول: اريد تعلم اللغة الالمانية بسرعة. ويجب على كل من يُريد تعلم اللغة الالمانية أن يعلم أن تعلم اللغة يحتاج الى بعضاً من الوقت والكثير من الجهد لتصل الى درجة من الاتقان.

وفى هذا الدرس يُجيب المُحاضر على كل من يقول: اريد تعلم اللغة الالمانية بسرعة بطريقة من عدة خطوات لاتقان اللغة الالمانية – هذه الخطوات هى:

  • تعلم اللغات – كل اللغات – تتبع نفس الخطوات
  • الاهتمام الحقيقى باللغة – لابد و أن تجد سبباً لتعلم اللغة
  • تعلم اللغة الالمانية عن طريق مشاهدة الافلام
  • التواصل والتفاعل على مواقع التواصل الاجتماعى
  • قراءة الكتب والكتب الالكترونية باللغة الالمانية
  • دراسة برامج تعلم اللغة الالمانية

لنبدأ الآن فى استعراض تلك النقاط…

تعلم اللغات – كل اللغات – تتبع نفس الخطوات

تعلم كل اللغات يتطلب ممارسة وتعلم مبادىء اللغة من عدة مصادر لتعمل معاً على اتقان اساسيات اللغة. وهنا اللغة الالمانية ليست مختلفة. يذكر المحاضر تجربته الشخصية فى تعلم اللغة الالمانية لكل من يقول: اريد تعلم اللغة الالمانية بسرعة – ويقول له أنه استخدم العديد من الوسائل ليتقن اللغة الالمانية فى حوالى سنة.

الاهتمام الحقيقى باللغة – لابد و أن تجد سبباً لتعلم اللغة

لكل من يقول: اريد تعلم اللغة الالمانية بسرعة – يقول المحاضر أن وجود اهتمام “حقيقى” وسبب “حقيقى” لتعلم اللغة هو واحد من أهم العوامل الأساسية لتعلم اللغة الالمانية – ذلك لإن تعلم اللغة يتطلب الكثيرمن الاصرار وبذل الجهد – وهذا لن يستمر الا بوجود سبب للإهتمام الحقيقى بتعلم اللغة.

فعلى سبيل المثال – سوف تجد أن الطلاب الراغبين فى الدراسة فى البلاد الناطقة بالالمانية لديهم سبب واضح وقوى لتعلم اللغة الالمانية – هنا عندما يقول أحدهم: اريد تعلم اللغة الالمانية بسرعة – هنا فقط يكون لهذه الكلمة معنى وسوف يبذل الجهد الحقيقى فى تعلم اللغة.

تعلم اللغة الالمانية عن طريق مشاهدة الافلام

اريد تعلم اللغة الالمانية بسرعة

مشاهدة الافلام الالمانية المترجمة الى لغة أخرى – مثل الانجليزية – هو واحد من الاساليب التى استخدمها المحاضر ليجيب على كل من يقول: اريد تعلم اللغة الالمانية بسرعة.

وترجمة الافلام الى لغة أخرى سوف يدفع المشاهدين الى ربط ما يشاهده فى الافلام وما يسمعه بمعانى الكلمات التى يقرأها فى ترجمة الفيلم. ويذكر المحاضر بأن الافلام باللغة الالمانية كثيرة ومتاحة بكثرة على اليوتيوب.

التواصل والتفاعل على مواقع التواصل الاجتماعى

اريد تعلم اللغة الالمانية بسرعة

التواصل من خلال مواقع التواصل الاجتماعى – مثل فيسبوك ويوتيوب – مع المهتمين بتعلم اللغة الالمانية من هؤلاء الذين يقولون: اريد تعلم اللغة الالمانية بسرعة – يعتبر من الأمور الهامة لتبادل الخبرات فى تعلم اللغة وتبادل المصادر فى آن واحد.

كما أن التواصل على مواقع التواصل الاجتماعى مع المهتمين بتعلم اللغة الالمانية يرفع الحماس ويخلق جواً من المنافسة نحو اتقان اللغة الالمانية.

قراءة الكتب والكتب الالكترونية باللغة الالمانية

اريد تعلم اللغة الالمانية بسرعة

ويقول المحاضر أن قراءة الكتب الالمانية – سواء الكتب المطبوعة أو الكتب الالكترونية المكتوبة باللغة الالمانية يعتبر من المصادر الهامة لكل من يقول: اريد تعلم اللغة الالمانية بسرعة.

وهناك الآلآف من الكتب باللغة الالمانية والتى تعتبر قراءتها من وسائل التحصل اللغوية القوية.

دراسة برامج تعلم اللغة الالمانية

أخيرا يقول المحاضر لكل من يقول: اريد تعلم اللغة الالمانية بسرعة – أن هناك العديد من برامج تعليم اللغة الالمانية الجيدة والتى يمكن أن توفر عليك الكثير من الوقت.

لكن اختيار برامج تعليم اللغة الالمانية يجب أن يكون دقيقاً ومن خلال استبيان آراء من قاموا بدراسة تلك البرامج – لكى تتبين نقاط القوة والضعف فى هذه البرامج.

تعليقات

تعليقات

من نحن

استشارى التعليم المنزلي - مؤسس جامعة الكاشف للتعليم المنزلي. على مدى سنوات عدة قام الدكتور صلاح الكاشف بمساعدة المئات من الأسر فى مختلف البلدان العربية على تعليم أبنائهم منزلياً باستخدام طرق وأساليب علمية منظمة على أعلى مستوى دولي.

داخل تعلم اللغات, تعلم اللغة الالمانية الوسوم: ,